شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني

شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني

خدمة تركيب وفحص وصيانة المصاعد هي واحدة من أهم الخدمات البنائية والانشائية التي تقدم في المملكة العربية السعودية من قبل القطاع الخاص لذلك يجب أن تكون الشركات المقدمة للخدمة موافقة لشروط ومعايير الجودة والسلامة العامة والجهة المسؤولة عن التحقق من هذا هي الدفاع المدني السعودي. يبحث الكثيرون عن أهم شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني في السعودية وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أفضلها وهي شركة ستار العالمية والتي اكتسبت على مدى سنوات عملها التي تناهز الاثنا عشر عاماً ثقة عملائها ورضاهم التام عن ما تقدمه.

أفضل شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني

شركة ستار العالمية تقدم مجموعة من الخدمات ومن ضمنها خدمات تركيب المصاعد وصيانتها سواء أكان هذا في المشاريع الانشائية الكبيرة أو الصغيرة، وبدءا من خدمات الأفراد في القصور والفلل والبيوت وحتى المجمعات التجارية والترفيهية الضخمة. حرصت الشركة طوال مسيرتها على أن تطور من معايير السلامة العامة ولذلك حصلت على اعتماد بكونها واحدة من شركات المصاعد في المملكة بفضل الجهود الكبيرة المبذولة لتكون معايرها متوافقة مع أحدث وأفضل المعايير الدولية والعالمية.

شركة ستار العالمية تحرص على أن تختار كافة الأيدي العاملة والخبرات الفنية بحرص كبير حتى تنفذ رؤيتها بوضع دقة واتقان وسلامة العمل كأولوية أولى تسبق أي شيء آخر وقد أثبتت بالفعل أنها من الشركات التي تستحق أن يضع العميل ثقته الكاملة فيها وهو مرتاح البال.

صحيح بأن شركة ستار العالمية تقوم بإنجاز كافة أعمال التركيب والصيانة بسرعة قياسية إلا أن الدقة والسلامة  لا يمكن أن يفارقا أي مشروع تنجزه ولهذا نجد بأنها واحدة من أشهر شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا : شركة ستار العالمية .. متخصصون في توريد وتركيب كافة أنواع المصاعد 

معايير السلامة العامة في شركة ستار العالمية

شركة ستار العالمية مثال يحتذى فيه عندما نتحدث عن المعايير الواضحة والشفافة فيما يتعلق بالسلامة العامة ومن أهم المعايير التي جعلتها من شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني السعودي ما يلي :

  • تركيب أجهزة حساسة تمنع غلق باب المصعد في حال اصطدامه بأي جسم غريب بدون أن يتعرض هذا الجسم لأي ضرر.
  • وجود اضاءة تعمل بشكل تلقائي بمجرد حدوث أي مشاكل في التيار تسبب انقطاعه.
  • الحرص على أن تكون التهوية جيدة وكافية في كابينة المصعد الأساسية.
  • تركيب أحدث أجهزة الانذار في حال وجود أي مشكلة عند استعمال المصعد.
  • استخدام أجود حبال الجر وخامات المعادن والتي تستخدم من قبل أفضل شركات المصاعد العالمية.
  • تركيب أحدث أجهزة الحساسات الحرارية التي توقف المصعد تلقائيا في حال ارتفاع درجات حرارة الماكينة الداخلية.
  • استخدام أفضل أنواع المزايت على السكك لمنع تآكلها مهما كانت الظروف الجوية التي تتعرض لها،
  • تركيب أفضل الأجهزة الكهربائية والميكانيكية التي تمنع فتح باب المصعد عند عمله.
  • تصميم مساحة الكابينة الأساسية حتى تتناسب تماما مع عدد الركاب الذي يستخدمون المصعد في كل مرة.

في الواقع هذه مجموعة بسيطة من المعايير التي تعتمدها شركة ستار العالمية والتي جعلتها من أكثر شركات المصاعد المعتمدة من الدفاع المدني موثوقية إلا أنها يمكن أن تكون صورة لديك عن حرص الشركة الشديد على وضع سلامة منشأتك كهدف واولوية نصب أعينها وهذه من أهم عوامل ثقة عملائها بها على مدى سنوات عملها الماضية. شركة ستار العالمية تقدم خدماتها طوال الوقت وفي جميع مناطق المملكة العربية السعودية ويمكنك في أي لحظة أن تتواصل معها لتتولى أمر مصاعد منشأتك على أفضل وجه.

شاهد أيضا : قواعد السلامة والأمان داخل المصعد

 

 

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments